نقل عفش الكويت | 67608686 | جميع مدن الكويت | رقم نقل عفش

نقل عفش مبارك الكبير

نقل الأثاث من الأمور الحساسة التي تتطلب الدقة في العمل والتي لا غنى عنها ويحتاجها كل شخص.ومن هنا يطرأ السؤال الهام هل تحتاج إلى شركة متقنة في تجديد منزلك؟ يمكننا الإجابة عن هذا السؤال بإمكانية الاستعانة بأفضل الشركات في نقل عفش مبارك الكبير، كما يمكنك الاعتماد على فريقنا لأنه الأفضل في هذا المجال كما أنه مدرب بدورات احترافية ويستخدم أدوات متطورة في جميع الخطوات.

نقل عفش مبارك الكبير فى الكويت

هل تبحث عن شركة نقل أثاث داخل دولة الكويت؟ لا داعي للبحث لأننا وفرنا لك كل الاحتياجات بخبرة كبيرة ومستوى عالي من الجودة والاحترافية، كما يوجد لدينا عروض وخصومات كبيره تناسب كل فئة من فئات المجتمع.

اختيارك لنا كأفضل شركة نقل عفش مبارك الكبير يضمن لك تجربة ممتازة وأداء مميز كما يوفر لك الإستفادة من خبرتنا على مدار السنين لأننا نوفر لك رؤية شاملة أثناء عملية النقل ويوجد لدينا عدد كبير من العمالة يتحدث بجميع اللغات.

كما أننا نقدم ضمانات لجميع الأجهزة والمنقولات أثناء نقل عفش بالكويت كما نضمن لزبائننا عدم حدوث أي ضرر لممتلكاته أثناء النقل لأن شركتنا تتبع الخطوات اللازمة لممارسة ضمان عملية التنقل، بالإضافة إلى أنه يوجد لدينا تخطيط شامل يضمن عملية النقل بدءاً بحمل الأثاث وتفكيكه وتركيبه وصولاً إلى وضع الأثاث في المكان المحدد.

أفضل شركات نقل عفش مبارك الكبير

تقدم شركة نقل عفش مبارك الكبير أفضل الخدمات بدءاً بخدمة نقل أثاث وصولاً إلى خدمات فك وتركيب الأثاث كما أنه يوجد بها عمالة متخصصة في تنظيف الستائر والسجاد ويوجد أيضاً خدمات رش المنازل بالمبيدات الحشرية نظراً لأن الحشرات تعتبر من الأشياء المؤذية للعفش.

من الأمور التي تصيب عفش المنازل لا تحصى ولا تعد، لذلك فإن فريقنا مجهز ومدرب في حال حدث أي ضرر حيث تعتبر شركات نقل الأثاث داخل منطقة مبارك الكبير متفننة في إعادة ترميم الأثاث ونقله كما كان.

يجب على العميل أن يلقي نظرة على أراء العملاء السابقين من خلال مواقع التواصل الإجتماعي أو البريد الإلكتروني لدى الشركة لكي يحدد ما إذا كان سيختار هذه الشركة أم لا، وتعتبر هذه الأراء من الأمور التي تحدد ما إذا كان العميل سيختار الوثوق بالشركة أم لا.

 شركات نقل عفش مبارك الكبير

يبحث كل عميل على حل لمشكلة نقل الأثاث من منزل لآخر ويتوقف معرفته للشركة المناسبة له معرفة الخدمات التي تقدمها هذه الشركة وما هي مستويات هذه الخدمات:
تدرس الشركة التكاليف الخاصة بالمهمة وتقوم بشرحها للعميل ،بالإضافة إلى أنها تقدم له عروض إذا كانت التكاليف لا تناسبه.

معاينة الأثاث قبل نقله من مكان لآخر من خلال إرسال عمالة متخصصة في تعيين الأثاث والأماكن.

توفر جميع الأدوات المستخدمة في نقل عفش داخل مبارك الكبير على سبيل المثال “الكراتين بكافة الأنواع والأحجام ، الأشرطة اللاصقة، بلاستيك على شكل فقاعات هواء ،البطاطين”.

التغليف: تقوم شركة نقل أثاث بتنفيذ خدمة التغليف بأفضل الخامات المستوردة والأكثر تأميناً للمقتنيات الخاصة بالعميل كما تحرص الشركة على سلامة وأمان جميع الممتلكات.

النقل: يشمل النقل كافة المناطق داخل دولة الكويت، كما يوجد أيضاً نقل عفش خارج دولة الكويت بتصريحات من وزارة الداخلية.

نقل المكاتب والمستشفيات والمنازل: يتوفر نقل عفش لجميع الأماكن ولا يقتصر على المنازل فقط.

السائقين: تقع عملية النقل على عاتق سائقين العربات لذلك تختار الشركة سائقين مؤهلين للمشي في الطرق الوعرة دون حدوث أي ضرر.

خدمة نقل المصانع: يوجد خدمة نقل المصانع بالشركة أيضا.

شاهد ايضاً: خدمة:- نقل عفش حولي

طرق نقل العفش في مبارك الكبير

يوجد بالشركة طرق مثلى لنقل العفش بسهولة من مكان إلى آخر كما يوجد خدمة نقل الأثاث خارج المدينة في إطار دولة الكويت وتبدأ خدمة النقل عندما يبدأ العميل باستلام وقت محدد لنقل ممتلكاته.

تقوم شركة نقل عفش بكتابة أعداد المنقولات وقياس الوقت والجهد الذي تحتاجه العمالة وتقوم بتدوينه، ثم يقوم العميل باستلام العقد والتوقيع عليه، ويجب حساب التكلفة في هذه الخطوة ليستطيع العميل معرفة ما إذا كانت الميزانية تناسبه أم لا.

في الخطوة التالية تقوم الشركة بتغليف كافة القطع تغليفاً محكماً باستخدام ورق مقوى وفلين ووضعه داخل الكراتين ثم إنزاله للعربات ثم تنتهي العمالة من الخطوة الأخيرة وهي إرساله للمكان الذي ينوي العميل الانتقال إليه، ثم تقوم العمالة بتركيب القطع المفككة من الأثاث واحدة تلو الأخرى.

أعمال شركات نقل أثاث مبارك الكبير

يجب على العميل الإستعداد لخطوة الإنتقال لمنزل جديد وترتيب أولوياته ومعرفة احتياجاته ويساعده على ذلك أعمال نقل الاثاث الموضحة فيما يلي:

أولاً: نقل الأثاث عندما يقرر العميل الإنتقال إلى منزل جديد أول ما يخطر في ذهنه هو نقل الأمتعة وحتى تكون الخطوة بسيطة وسهلة يجب تخصيص صناديق وكراتين لترتيب أدوات المطبخ، وفك الأثاث لقطع وترتيبها داخل الكراتين لكي يسهل إعادة تجميعة مرة أخرى، ويجب وضع بطاقات تعريفية للصناديق حتى لا تختلط ببعضها وتضمن تيسير عملية النقل.

ثانياً:اختيار العفش وطريقة تنظيمه من الأسئلة التي تطرأ في ذهن القارئ كيف سيتم تنسيق المنزل واختيار الأثاث المناسب و الحديث؟ مع شركة نقل عفش مبارك الكبير نستطيع مساعدتك في تنسيق وتنظيم الديكور واختيار الأثاث المناسب لك ومن الطرق المستخدمة في ترتيب المنزل:

غرف الجلوس
يتم وضع الكنب بجوار الحائط ووضع سجاد مناسب لأرضية الغرفة بحيث يتناسب شكل السجاد مع الكنب.

غرف النوم
يتم وضع الأسرة بشكل متباعد وترك مساحة كبيرة للمشي داخل الغرفة، مع وضع خزانة الملابس بجوار الحائط وترك مساحة لفتح وغلق الباب.

ثالثاً: اختيار ألوان الحائط: من الأمور التي ينزعج منها الأشخاص هي اختيار لون مزعج في دهانات المنزل ومع شركة نقل أثاث مبارك الكبير يوجد لدينا مهندسين ديكور متخصصين في اختيار الألوان المريحة والحديثة ومن الطرق التي تستخدمها الشركة مايلي:

إذا كان الأثاث بسيط والوانه مائلة للهدوء يجب اختيار لون محايد فاتح يتناسب مع الفرش.

إذا كان الأثاث مزخرف وبه ألوان كثيرة يمكن إختيار لون هادئ من ألوان الفرش وطلاء الحائط به.
ومن أنواع الدهانات الدهان البلاستيكي والدهان المائي وفي كل الأحوال فإن الدهان البلاستيكي هو الإختيار الأمثل.

رابعاً: معرفة العميل للمدارس والمنازل المجاورة عند الإنتقال لمكان جديد تستطيع التعرف على جيرانك لكي لا تشعر بالملل ومن خلال معرفتك لهم ستتعرف على المدارس الجيدة التي تحيط بمنطقتك.

خامساً: تعرف العميل على المحلات التجارية التي بجواره
تقدم شركتنا ميزة جيدة للعميل داخل الكويت وهي إطلاعة على الأماكن الجديدة التي تحيط بمنزله وأيضا تطلعه على النوادي القريبة والمحلات التجارية.

سادساً: أخبار زملائك بمكان انتقالك الجديدلا تنسى إرسال موقعك الجديد لزملائك وأقاربك وأصدقائك.

شاهد ايضاً: خدمة نقل عفش الاحمدي

أدوات تغليف شركة نقل الأثاث

عند التعاون مع شركة نقل عفش داخل الكويت يجب على العميل التعرف على الأدوات التي سيتم استخدامها أثناء عملية الفك والتركيب ومن هذه الأدوات:
بلاستيك فقاعي يستخدم في حماية الأثاث المعرض للكسر مثل” الشاشات،الانتيكات الزجاجية،النجف”.

بلاستيك للتغليف العادي يستخدم في تغليف الأدوات المنزلية مثل “الأكواب،والأطباق ذات الطبقة السميكة” وتستطيع هذه الأدوات المنزلية تحمل الضغط داخل العربات.

استخدام أنواع كثيرة من الأوناش وهي “الهيدروليكية، المقطورات،اليدوية،الكهربائية”.
حقائب بلاستيكية وتستخدم في حفظ البطاطين و المفروشات والملابس ومن مميزات هذه الحقائب سهولة ضغطها وحفظها في أي مكان لعدم استهلاكها مساحة كبيرة.

كراتين بأشكال وأحجام كثيرة يتم وضع الأجهزة الكهربائية بداخلها مثل”التلاجة،البوتجاز،التكيفات” وتتميز هذه الكراتين بمتانتها وقوة تحملها الطرقات الوعرة.

بلاستيك ناعم رول ويتم إستخدامه في تغليف المراتب والستائر والأثاث الخشبي مثل: الكنب، وأي مفروشات أخرى.

شرائط لاصقة تستخدم في غلق الصناديق والكراتين.

أرخص شركات نقل أثاث مبارك الكبير

تعرف علي عروضنا واسعارنا الخاصة بنقل العفش

1- أسعار تنافسية تناسب أصحاب الدخل المنخفض.

2- خصومات هائلة وعروض تقدم خصيصاً لعملائنا السابقين والعملاء الجدد.

3- تقديم كل الضمانات للعميل ليشعر بالأمان من خلال تعامله معنا.

شاهد ايضاً: خدمة نقل عفش المنطقة العاشرة.

نصائح قبل عملية نقل العفشات

تقوم شركة نقل عفش مبارك الكبير بتقديم نصائح للعميل ومن أهمها مايلي:
التأكد من سلامة السيارات التي ستقوم بتحميل العفش و نقله للمكان المحدد.
التأكد من سلامة العفش قبل نقله لأنه في حال وقوع أي حوادث ستتحمل الشركة التكاليف اللازمة.

وجود شهادات خبرة للشركة وأعمال سابقة لهم من خلال تفقد مواقع التواصل الإجتماعي أو التواصل مع خدمة العملاء.

يجب الحذر من تغليف الأثاث قبل نقله لضمان عدم تعرضه لأي ضرر أثناء التحرك على السلالم أو داخل العربة.

تقديم ضمانات للزبون قبل البدء في نقل الأثاث.

قبل عملية نقل عفش المنزل يجب على العميل التأكد من توفر عمالة قوية وناجحة تؤدي أعمالها على أكمل وجه.

اختيار عمالة تعمل بكافة الخدمات على سبيل المثال” عمالة للكهرباء،أعمال السباكة ” وغيرها من الخدمات.

يجب اختيار شركة توصف بالاحترام من قبل عملائها لضمان عدم حدوث عمليات سرقة أو احتيال.

يجب أن يتوفر بالشركة خدمة صيانة الأثاث دون الحاجة لانتقاله إلى موقع الشركة كما يجب توافر خدمة تنظيف العفش.

أسعار نقل عفش مبارك الكبير

تعمل الشركة على تقديم خدمات بأسعار تنافسيه كما أنها تقوم بتوفير خدمات ذات أسعار رخيصه لعملائها ذوي الدخل المحدود ويمكنك التعرف على أسعارنا وعروضنا فيما يلي:

تعرف شركة نقل عفش رخيص داخل السوق بأنها الأفضل في أسعارها وإمكانياتها.

تقوم الشركة بتقديم قائمة من الخدمات ذات الأسعار المتنوعة ثم يقوم العميل باختيار القائمة التي تتوافق مع إمكانياته ومتطلباته.

تقيم الشركة السعر المناسب مع الخدمة التي اختارها العميل.

كما أن القيمة المدفوعة تعتمد على الأدوات المستخدمة وأعدادها التي يتم استخدامها في خدمة النقل.

كما أن الشركة تقدر القيمة المطلوبة بناء على المسافة إذا كانت طويلة أو قصيرة.
بالإضافة إلى تقديرها عدد العمالة التي ستبدأ في عملية تقوم أيضا بحساب عدد المقصورات التي ستقوم بنقل العفش داخل الكويت.

شركات نقل عفش مبارك الكبير

بعد العمل على تطوير فريق نقل الأثاث داخل الكويت والاستعانة بالتجارب السابقة الناجحة المقدمة من قبل عملائنا لا داعي للقلق بعد الآن لأن فريقنا يسعى دائما للتطوير وتقديم أفضل الخدمات لك وفريقنا جاهز دائماً لك على مدار 24 ساعة.

إذا كنت ستختار شركة نقل عفش مبارك الكبير عليك البدء بمعرفة العروض والخصومات داخل الشركة ،بالإضافة إلى التعرف على الفريق لتقديم الخدمة المميزة لك، كما عليك أن تضع قائمة بكل المتطلبات والتعليمات التي تريدها لتوجيه الفريق ووضع خطة داخل الشركة لك حسب متطلباتك.

ستقيّم الشركة لك ميزانية بجميع المستلزمات والأدوات التي سوف تستخدمها أثناء عملية النقل كما أنها ستقدم لك أفضل العروض والخدمات بأرخص أسعار الشركة وتسعى أيضاً إلى راحة العملاء من خلال الالتزام بالمواعيد وتقديم الخدمات المطلوبة في أقصر مدة ممكنة.

شاهد ايضاً: خدمة:- نقل عفش الجهراء.

أهمية التعامل مع شركة نقل أثاث موثوقة

من شعارات الشركة للعميل “ثقتك بنا هي الأهم” والذي يعتبر من الشعارات المميزة والتي تشعر العميل بالراحة والإطمئنان ومن أهميات التعامل مع شركتنا لنقل أثاث العميل ما يلي:

توفير الوقت والجهد على العميل حيث أنه إذا اعتمد على نفسه في نقل الفرش سيواجه الكثير من الصعوبات التي قد يعجز عن حلها إلا بعد التعاون مع شركة نقل عفش مبارك الكبير.

عند التعاون مع شركة نقل أثاث فإن العملية تتم بسهولة ويسر لأنها تستخدم أدوات حديثة تسهل عليها اكتمال عملية النقل.

عند الاستعانة بعمالة تمتلك خبرة قليلة في أداء عملها فإن العميل سيخسر الوقت والمال ولكن إذا تعاون العميل مع شركات نقل عفش مبارك الكبير فإنه سيختار عمالة قوية تتصف بأداء أعمالها بدون أي خسائر.

من عيوب اختيار شركة غير موثوقة عدم اختيارهم أدوات حديثة ومتطورة وأثناء قيامهم بنقل العفش يمكن أن يتعرض العفش لخدوش وكسر ولكن إذا تم الاعتماد على شركة نقل أثاث بالكويت موثوقة وتوصف بالأمانة فإن العميل سيكون مطمئن لهذه الخطوة.

ومن عيوب اختيار شركات غير معروفة داخل السوق عدم استعمالهم السيارات المناسبة لعملية النقل ولا يقومون بعملية التنظيف المناسبة للفرش ولكن مع شركاتنا فإن العميل يضمن تنظيف العفش بأدوات حديثة واستخدام سيارات متطورة لنقل العفش بأمان وحذر.

أسئلة شائعة حول شركة نقل عفش داخل الكويت

هل من الممكن نقل العفش للأماكن المرتفعة؟

يتوفر بالشركات ذات الخبرة الكبيرة تقديم حلول كثيرة للعميل ويمكن نقل العفش باستخدام أوناش هيدروليكية وسلالم كهربائية تستطيع نقل العفش للطوابق المرتفعة تصل إلى إرتفاع كبير جدا.

هل يمكن نقل الأثاث خارج دولة الكويت؟

يمكن نقل الأثاث خارج دولة الكويت بتقديم أوراق مخصصة لوزارة الخارجية واستلام تصريح للتنقل خارج الدولة.

هل يوجد أوقات مخصصة للعروض داخل الشركة؟

لا يوجد وقت مخصص لتقديم العروض داخل الشركة وذلك لأن الشركة تقوم لتقديم عروض على مدار السنة وتتناسب مع جميع الفئات داخل دولة الكويت.

لماذا تختار شركة نقل عفش مبارك الكبير؟

لأننا الأفضل داخل سوق العمل وفريقنا يعمل دوماً للتطوير كما يوجد لدينا خبرة لأكثر من 20 عام،
كما يعمل فريقنا على الإتحاد والتعاون ويعتمد في أداء مهامه على الشكل الجماعي لأداء المهمة بسرعة وإتقان.

ما هي الخطوات المستخدمة بعد الإنتهاء من خدمة نقل العفش؟

يقوم العملاء بترتيب الأثاث داخل المنزل بالإضافة إلى تلميع الفرش وتنظيف الأرضيات من أي وسخ حدث أثناء العملية كما يقوم العاملين بوضع الملابس داخل الخزانات وترتيب السجاد داخل الغرف وترتيب المطبخ ومقتنياته وإعادته كما كان سابقاً.

ما هي أرقام الشركة؟
فريقنا جاهز دوماً لك على مدار 24 ساعة تواصل معنا من خلال البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الإجتماعي أو أترك رسائل وسنتواصل معك من خلال خدمة العملاء في أقرب وقت.
سيتم التواصل معك لتدوين التفاصيل التي نحتاجها في عملية النقل وتقديم أفضل الخدمات لك وبجودة عالية.

قد يهمك :- نقل عفش الكويت

الخاتمة : وفي الختام لا داعي للقلق من خدماتنا فنحن نجعل مهمة النقل الصعبة للغاية من أسهل المهام بالنسبة لك للتعاون مع شركة نقل عفش مبارك الكبير تواصل مع خدمة العملاء أو زر موقع التواصل الاجتماعي وسيتم الرد عليك سريعاً.